:
||

تم الانتقال الى الموقع الجديد عبر الضغط على الصورة

زيارة قائد ثانوية القدس وبعض معلمي المدرسة والطلاب لمكتب التعليم بالقوز

[١٤:٣٩، ٢٠١٧/١١/٢٩] المنسق جابر المقعدي القدس: 

في صباح جميل من صباحات العمل المتميز استقبل سعادة مدير مكتب التعليم بالقوز الدكتور عوض بن حمد الحسني وبحضور مساعديه الأستاذ أبوطالب بن علي الحسني المساعد للشؤون التعليمية والأستاذ أحمد بركوت الناشري المساعد للشؤون المدرسية عددًا من معلمي  وطلاب ثانوية القدس بالقوز يتقدمهم قائد المدرسة الأستاذ محمد بن سالم القوزي ووكيل الشؤون التعليمية الأستاذ علي بن حسن الفلاحي ورائد النشاط الأستاذ مناجي بن عبد الله القحماني وأمين مصادر التعلم الأستاذ جابر بن محمد المقعدي ومعلم مادة العلوم النفسية الأستاذ محمد بن إبراهيم السلامي ونخبة من الطلاب .
استمع الحضور إلى كلمة ضافية من سعادة المدير رحب فيها بالجميع وتحدّث عن عدد من الموضوعات المدرجة على جدول اللقاء وعبّر من خلالها عن تمنياته لأبنائه الطلاب بدوام التوفيق .
كما تطرّق المساعد للشؤون التعليمية في ومضات إلى الحاجة إلى الفكر في خضم هذا السبق الإعلامي والمعلوماتي والتسارع في إيصال المعلومة .
تم خلال الزيارة شرح مبادرة معلم مادة العلوم النفسية من خلال تفعيل منصة ( تويتر ) كأحد أهم وسائل التواصل الاجتماعي في تدريس المادة وما هو الأثر الذي تم التوصل له .
كما بيّن رائد النشاط بالمدرسة آلية تفعيل حصص النشاط والبرامج المنفذة .
وفِي ختام اللقاء شكر مدير مكتب التعليم الدكتور عوض الحسني قائد ومعلمي وطلاب  ثانوية القدس .. ثم تم تكريم سفراء الجودة من الطلاب والتقطت الصور التذكارية .


















شارك هذا المقال :
اظهر تعليقات : جوجل بلس او تعليقات بلوجر

إرسال تعليق

عدد الزوار

تواصل معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

 
تصميم علي النعمي جميع الحقوق محفوظة لمكتب التعليم بالقوز الإعلام التربوي